شبكة السودان نيوز

شبكة السودان نيوز” صحيفة إلكترونية إخبارية سودانية ، أسسها الصحفي الأستاذ مجاهد سعيد موسى في 31 أكتوبر عام 2015 .
 استطاعت الصحيفة نقل الأحداث لحظة بلحظة منذ إنشائها  واتخذت شعار (المصداقية والدقة والموضوعية والتميز) حتى أصبحت رائدة الصحافة الإلكترونية بالسودان .
  اتبعت الصحيفة في التغطية الإعلامية أساليب العمل الصحفي الحر مع انتهاج المسؤولية والمهنية عن كل ما ينشر عبر منصات الصحيفة على جميع الوسائط ومواقع التواصل الاجتماعي .
استطاعت “شبكة السودان نيوز” الولوج إلى كل بيت سوداني سواء كان ذلك داخل الوطن أو خارجه  لتعريف المواطن بحقوقه والمساهمة في تبصير الرأي العام في شتى الجوانب المجتمعية .
استعانت الصحيفة بالصحفيين والإعلاميين في نقل الأحداث وتغطية الفعاليات والأنشطة السياسية والثقافية والاجتماعية إبان النظام السابق وكان لها الفضل في نقل المظاهرات والاحتجاجات التي انتظمت أطراف الوطن قبل قيام ثورة ديسمبر أبريل المجيدة .
كان لصحيفة “شبكة السودان نيوز” السبق في نقل اعتصام القيادة العامة في السادس من أبريل من 2019 ، وظلت تنقل الفعاليات طيلة فترة اعتصام القيادة العامة .
  تنتهج الصحيفة الحيادية في نقل الأخبار ولم تستطع أي جهة توجيه الصحيفة أو منعها في نقل حدث ما حتى أصبحت “شبكة السودان نيوز” المصدر الأول لمعظم المواطنين السودانيين .
   طيلة هذه الفترة الزمنية  الطويلة التي استمرت قرابة الخمس سنوات لم تتوقف الصحيفة عن نقل الأخبار ولو لحظة واحدة ما عدا تلك الأيام التي أعقبت فض الاعتصام نسبة لانقطاع  الإنترنت .
  ستظل صحيفة “شبكة السودان نيوز” ساهرة لخدمة المجتمع السوداني ونقل الأحداث حين وقوعها ولن تتوانى في ذلك ، وستقدم الغالي والنفيس من أجل الوطن السودان وحتى ترجع الحقوق إلى أصحابها ، وتصان كرامة المواطن السوداني كاملة غير منقوصة .
زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5