آخر الأخبارقضايا وحوادث

وزير الداخلية يفتتح سجن الولاية بسوبا بسعة (3600) نزيل

الخرطوم : السودان نيوز

إفتتح الفريق اول شرطة حقوقى عزالدين الشيخ على منصور وزير الداخلية اليوم بضاحية سوبا جنوبي الخرطوم سجن الولاية الذي يسع لعدد (3600) نزيل بحضور الفريق اول شرطة حقوقي خالد مهدي إبراهيم مدير عام قوات الشرطة والفريق شرطة حقوقي الصادق على إبراهيم نائب المدير العام المفتش العام وأعضاء هيئتي الإدارة والقيادة وممثلي منظمات المجتمع المدني والجهات الداعمة للعمل المهني بالسجون.

وأوضح اللواء شرطة فيصل حاج عربي صالح مدير الادارة العامة للسجون والإصلاح أن إفتتاح سجن الولاية اليوم يأتي ضمن سلسلة الإفتتاحات التي تمت للمدن الإصلاحية بالبلاد والتي شملت ولايات النيل الابيض والقضارف .

وأضاف أن سجن الولاية الذي تم إفتتاحه اليوم يسع لعدد (3600) نزيل بداخله عدد (2) قسم به عدد (5) سرايا تضم دور للفتيات والشباب مجهزه تجهيزا كاملا بها صالات لممارسة كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والمشاهدة، مضيفا أن السجن الجديد مخصص لإستيعاب محكومي الولايات الذين صدرت بحقهم أحكام من محاكم الأسرة والطفل .

وأبان أن سجون ولاية الخرطوم شاركت فى هذا الإفتتاح بمعرض متكامل وجد الإشادة من وزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة اللذان اكدا دعمهما الكامل لأنشطة وبرامج الإدارة التي سيتم تنفيذها بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة .

وأشار إلى التزام منظمات المجتمع المدني المحلية والعالمية بتوفير الدعم لبعض الانشطة والبرامج الخاصة بتدريب الفتيان والشباب فى مجالات التدريب المهني والحرفي.

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5