آخر الأخبارمقالات

نبرة حق .. همام محمد الفاتح يكتب : عيد الأضحى المبارك

الخرطوم : السودان نيوز

✍️ مناسبة عيد الأضحى المبارك مناسبه عظيمه بدأها سيدنا إبراهيم عليه السلام عندما نزلت عليه أوامر ربانيه بذبح ابنه إسماعيل عليه السلام وتمت الفدية بواسطة الذات الالهيه بكبش كبير وذلك جرت عليه السنه في كل عام وتحديدا فث عيد الأضحى الي ان تقوم القيامه.
✍️ وعلي المسلمين في كل بقاع العالم الاستثمار للاخرة … ونحث رجال الأعمال واصحاب الأموال في التبرع للمساكين والفقراء وتفقد الجيران واهم شي في الأعياد صله الرحم وزياره الأقارب تبارك في العمر وتزيد الرزق وأيضا العفو عن الناس عند المقدرة والبعد عن مجالس النميمة والقطيعة فيه نتنة كما قال صلى الله عليه وسلم ابعدوا عنها فإنها نتنه.
✍️ وعلي ولاة الأمر مخافة الله فينا وذلك بدعم الموظفين الحكومة والعمال والمعاشيين وأيضا الرجوع إلى الحق والبعد عن سياسات الأحزاب اليسار الماركسيه وان يضعوا همهم الأول والأخير الوطن وحمايه مكتسبات وأراضي الوطن.
✍️ كنت في مرور ولايه الخرطوم في المقرن كان لدي إجراء اول امس وشاهدت بي أم عيني كيفيه دعم ضباط وضباط الصف والجنود بكيس مخفض اكثر من 40٪ وفيه أقساط مريحه لمده عام بواسطه مدير مرور الولايه والرائد النشيط عبد المطلب مدير فرع التوجيه والخدمات وهو يقف بنفسه علي توزيع ٤٠٠٠ الف كيس وشوال سكر ١٠ كليو والشاهد في الأمر ان اهم حلقه في الأعياد عموما هي شرطه المرور وهي المسؤوله عن سلامة المواطنين في تفويجهم الي اهاليهم وذويهم بأمن وأمان.
✍️ نسأل الله تعالى أن يجعل بلدنا في تقدم وازدهار وأيضا ننبه المسلمون أن يستثمروا في أعظم الايام عند الله تعالى وهي العشر الأوائل من ذي الحجة في الدعوات والطاعات والاكثار من النوافل وصيام يوم عرفة فيه كفارة ذنوب سنه قادمه وسنه سابقه وكل عام وانتم بخير ربنا أحقق الأماني انشاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5