آخر الأخبارأخبار الولايات

نمر يقدم تهاني العيد لأسر الشهداء والنازحين والضباط الاداريين والاطفال

الفاشر : سونا

تفقد والي شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن اليوم، النازحين بمعسكري “ابو شوك” و”زمزم” واستقبل أهالي معسكر السلام (ابوجا) بمقر إقامته وقدم لهم تهاني العيد.

ووصف نمر زياراته إلى معسكرات النازحين بالولاية بالمهمة من أجل الوقوف على أوضاعهم التي قال إنها تتطلب جدية الأطراف الموقعة على السلام في تسريع تنفيذ الاتفاقية حتى يتسنى للنازحين العودة إلى الحياة الكريمة بعودتهم إلى قراهم أو توطينهم .

كما تضمن برنامج معايدات الوالي زيارة الي دار حماية الأطفال متعددة الأغراض بالولاية والتقي بادارتها والجهات المختصة والأطفال المشردين بداخل الدار واستمع الي المشاكل والتحديات التي تواجه العمل بالدار واعدآ بالعمل على تذليلها تأكيداً لاهتمام حكومة الولاية بهذه الشريحة المهمة وتذليل كافة العقبات التى تواجهه الدار.

كما قدم نمر تهاني العيد للضباط الاداريين بدارهم بحي الكرانك .

علي ذات الصعيد سجل الوالي زيارة لأسر الشهداء بالولاية مهنئاً اياهم بالعيد حيث ابتدر نمر الزيارات بمنزل أسرة الشهيد محمد الفاتح بحي القبة ثم منزل أسرة الشهيد حذيفة عبدالله عيسي بحي الفردوس، ومنزل أسرة الشهيد الرشيد عبدالله بحي عبدالله بحي الوحدة شرق ومنزل الشهيد منير يوسف حي النخيل

واستمع لأسر الشهداء واراءهم بشان الاجراءات العدلية وتقديم مرتكبي الجرائم الي للعدالة انصافا لهم وتعهد نمر بالوقوف مع أسر الشهداء.

وقد اعربت تلك الأسر عن امتنانها للوالي وعلى الزيارة التي وصفوها بالمهمة وخففت عليهم من وطأة المصاب.

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5