آخر الأخباررياضةرياضة عالمية

ألفيش غير راض عن أداء البرازيل وميدو ينتقد منتخب مصر

لندن : عربي21

عبر داني ألفيش، قائد منتخب البرازيل الأولمبي، عن إحباطه من نتيجة مباراته “السيليساو” أمام المنتخب المصري الأولمبي في الدور ربع النهائي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وتمكن منتخب البرازيل من الفوز على مصر بهدف دون رد، في مباراة سيطر عليها “السيليساو” بشكل كامل، ويرى ألفيش أن النتيجة ليست عادلة بالنظر إلى حجم الفرص التي حصلوا عليها.

وقال ألفيش في تصريحات لقناة “جلوبو تي في” البرازيلية بعد المباراة: “كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر، كنا بحاجة إلى التركيز أكثر، وفي النهاية لا توجد مباراة سهلة”.

وأضاف قائد منتخب البرازيل الأولمبي: “صنعنا الكثير من الفرص الخطيرة، ولم نفقد السيطرة على المباراة، كانت لدينا فرص لتسجيل المزيد من الأهداف، والنتيجة النهائية غير عادلة إذا نظرنا إلى كم الفرص التي صنعناها”.

واختتم داني ألفيش تصريحاته قائلًا: “أمامنا مباراتان، والحلم يقترب، لكن علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة، وعلينا أن نتطور، وأن ندرس منافسنا جيدًا”.

ومن جهته، انتقد المدير الفني السابق لنادي الزمالك لكرة القدم، أحمد حسام ميدو، أداء المنتخب الأولمبي المصري بعد هزيمته أمام البرازيل.

وأشار ميدو في “تغريدة” نشرها عبر حسابه على موقع “تويتر” إلى الأداء السيئ لمنتخب “الفراعنة”، ووجود لاعبين بإمكانيات قليلة جدا، ووجه انتقادات لمدرب المنتخب شوقي غريب.

وكان المنتخب الأولمبي المصري قد صعد إلى الدور الثاني لمسابقة كرة القدم ضمن فعاليات دورة لألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو، لمواجهة نظيره البرازيلي، بعد أن احتل مركز الوصافة في مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الإسباني المتصدر برصيد 5 نقاط، عقب التعادل مع منتخب “فوريا لا روخا”، والهزيمة أمام الأرجنتين، والفوز على أستراليا.

بينما تصدر منتخب البرازيل، حامل ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على ألمانيا والسعودية، والتعادل مع كوت ديفوار، على الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5