آخر الأخباراقتصاد

وفد أمريكي زائر يبحث تنفيذ مشروعات التطوير الزراعي بكنانة

الخرطوم : السودان نيوز

الخــرطوم : السودان نيوز

 

 

بحث الأستاذ عبدالرؤوف ميرغني، العضو المنتدب لشركة سكر كنانة، اليوم، برئاسة شركة سكر كنانة مع الوفد الامريكي عالي المستوى برئاسة السيناتور الديمقراطي السابق السفير ريتشارد سويت الذي يزور البلاد هذه الأيام ، المشاريع المطروحة من كنانة وإمكانية تنفيذ مقترحات مشروعات في مجالات البنية التحتية والتطوير الزراعي وتكنولوجيا الطاقة المتجددة والإنشاءات العقارية صديقة للبيئة بمنطقة المشروع لتطوير منطقة المشروع بمايخدم أغراض التنمية الريفية.

قال الأستاذ عبدالرؤوف ميرغني العضو المنتدب، أن هذه الزيارة تأتي عقب التطورات الإيجابية الأخيرة في ملف العلاقات الخارجية للسودان وبما يسهم في تحسين مناخ الاستثمار أخذا في الاعتبار أن شركة كنانة هي إحدى شركات الاستثمار المشترك والعالمية في مجال زراعة وصناعة السكر والمنتجات الأخرى.

أوضح في تصريح لـ(سونا) بأن شركة كنانة تعمل الآن على تنفيذ مشروع مشترك مع شركة فريماكس الأميركية ومقرها ولاية كاليفورنيا في مجال مشروعات البنية التحتية والإنشاءات، وقد أبدى الوفد اهتمامه بتطور العمل والمشروعات التي تقوم الشركة الآن بتنفيذها.

وكان مديرها العام السيد روبرت يونق حضوراً في الإجتماع ضمن الجانب الأميركي، وصرح بأن هذه الزيارة مختلفة حيث عكف الجانبان للتباحث في دفع المشروعات المشتركة إلى مجالات جديدة.

وضم الوفد ثلاثة أعضاء من الكونجرس الأمريكي هما السفير مارك اشلندر والسيدة ماريجوري مارجولس وبوب ماك اوين إضافة إلى اربعة من رجال الأعمال ومدراء شركات تعمل في مجال البنية التحتية وتكنولوجيا الطاقة المتجددة وأحد صناديق الاستثمار.

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5