آخر الأخبارقضايا الساعة

الفراغ من تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية ومواصلة أعمال الكنترول

الخرطوم: يس إبراهيم الترابي

فرغ المعلمون والمعلمات المشاركون في عملية تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية من مهام التصحيح في كل المواد بعد جهود مضنية وأعمال شاقة ورهق بدني وذهني ، بعد أن اثبتوا وطنيتهم الصادقة وهم يؤدون هذا العمل الكبير بكل إخلاص وتفانِ ونكران ذات وسط بيئات غير مهيأة بصورة كاملة.
وفي تصريحات صحفية في هذا الخصوص قال الأستاذ *عصام عصام الدين خضر* مدير الإدارة العامة لامتحانات السودان : إنه بحمد الله وتوفيقه قد تم الفراغ من تصحيح جميع امتحانات مقررات الشهادة الثانوية، ممتدحاً المجهودات الجبارة التي بذلها المعلمون والمعلمات طيلة فترة التصحيح، مشيداً بالروح العالية التي تحلوا بها والأخلاق التربوية التي أحاطوا بها جوانب عملهم وبالأمانة والدقة التي أدوا بها واجبهم على أكمل وجه.
وذكر بأنهم مهما أعطوا المعلمين والمعلمات من مكافآت وحوافز فهي دون جهدهم وقامتهم ومكانتهم ولا تلبي طموحاتهم تجاههم ، متمنياً أن يتم إنصاف المعلمين والمعلمات وتهيئة الأجواء المثلى لهم حتى يحققوا المطلوب منهم في تربية وتعليم الأجيال التي تنهض بالبلاد وتسعى لتقدمها وازدهارها ، وهم أهل لذلك من كل النواحي.
وأوضح أن أعمال كنترول الشهادة الثانوية تتواصل هذه الأيام و تسير على قدم وساق وهي الآن في مرحلة رصد الدرجات في كل المواد، مبيناً أن المعلمين يؤدون أعمال الكنترول بكل جد وتفانٍ راجياً لهم التوفيق والسداد حتى يكملوا مهمتهم الوطنية بامتياز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5