آخر الأخبارأخبار الولايات

جنوب دارفور تشهد توأمة بين المخابرات والشرطة لبسط الأمن بالولاية

نيالا : سونا

أكد اللواء شرطة حقوقي محمد أحمد عبد الله الزين مدير شرطة ولاية جنوب دارفور استمرار التنسيق والتعاون بين القوات النظامية لتحقيق الأمن والاستقرار بمحليات الولاية.

جاء ذلك خلال زيارته لرئاسة جهاز المخابرات العامة بمدينة نيالا ضمن زياراته لرئاسات القوات النظامية بالولاية عقب استلام مهامه رسمياً.

حيث التقى بمدير جهاز المخابرات العامة بالولاية بالإنابة العقيد أمن عبد الله محمد عبد الحفيظ، بحضور مديري الإدارات والشعب بجهاز المخابرات العامة بالولاية، مثمنا التعاون والتنسيق بين الشرطة وجهاز المخابرات والأجهزة النظامية الأخرى لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الولاية بمحلياتها المختلفة .

وأشار إلى الدور الكبير لجهاز المخابرات في الاستقرار الأمني والاقتصادي والمجتمعي، متناولاً ضرورة تطوير العلاقة والتواصل الاجتماعي بين الشرطة والمخابرات مما ينعكس إيجابا على الأداء العام.

من جهته قدم مدير جهاز المخابرات العامة بالإنابة العقيد عبد الله تنويراً مفصلاً عن الأوضاع بالولاية، مشيراً إلى الاستقرار الذي تشهده ولاية جنوب دارفور في ظل التحولات السياسية الكبيرة التي تمر بها البلاد، لافتاً إلى تقديرهم لمجهودات الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار، مؤكداً استمرار التعاون والتنسيق بين الجهازين.

هذا وقد استعرض مديرو الوحدات والشعب ملامح عن إنجازاتهم ومجهوداتهم لتحقيق الأمن، خاصة أن الولاية ذات كثافة سكانية عالية وتحدها العديد من الدول المجاورة الأمر الذي يتطلب مزيدا من الجهد والتنسيق بين كافة الأجهزة النظامية لتحقيق الأمن والاستقرار.

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5