آخر الأخبارأخبار الولايات

الشمالية: توظيف مايقارب “1000”خريج في كافة مؤسسات الولاية

دنقلا : سونا

أكد رئيس مفوضية الاختيار للخدمة المدنية بالولاية الشمالية خالد حسين أحمد أن إجراءات التقديم لملء وظائف وزارة التربية والتوجيه، مداخل الخدمة بمحليات دلقو ومروي ودنقلا، وكذلك وظائف للكوادر الطبية لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية في مختلف التخصصات تسير بصورة جيدة.

وأشار خالد في تصريح لـ”سونا” الى أن هذه الوظائف تمثل متبقي وظائف العام الماضي، وأضاف أن العام الحالي سيشهد توظيف مايقارب الـ” 1000″ خريج في كافة مؤسسات الولاية، وذلك حسب إعتمادات حكومة الولاية الشمالية ضمن موازنتها لهذا العام، فضلاً عن الوظائف الاتحادية التي تأتي في إطار المشاريع القومية لتوظيف الخريجين.

وقال إن المفوضية حريصه على ملء الوظائف بكل شفافية وعدالة وحفظ حقوق الخريجين، داعياً في هذا الصدد الخريجين تجهيز مستنداتهم والاستعداد حسب متطلبات الشروط والموجهات العامة للتوظيف>

كما دعا الخريجين للاستفسار عن أي إجراء أو معلومة تخص العملية التوظيفية والحضور لمباني المفوضية لتمليكهم المعلومات الصحيحة والكافية وأن أبوابها مشرعة لكل الخريجين.

وأكد خالد حسين أن المفوضية تعمل على تطوير وسائل التقديم لملء الوظائف بحيث تكون جميع الإجراءات إلكترونياً من أجل خدمة وراحة الخريجين المتقدمين لشغل وظائف الخدمة المدنية.

وأعلن عن إتجاه المفوضية لبناء بروتكول مع جامعة دنقلا للاستفادة من بنياتها التحتية وكوادرها العملية، بجانب إنزال دورة التميز المؤسسي لمنسوبي المفوضية التي أختتمت الاسبوع الماضي على أرض الواقع مما يمكن مفوضية الاختيار للخدمة المدنية من القيام بواجبها بالصورة المثلى في عملية الاختيار لملء الوظائف.

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5