آخر الأخبارقضايا وحوادث

القوات المسلحة تتعهد بتوفير إحتياجات دار المايقوما وأعمال الصيانة وتأهيلها بجانب امتداد الدار بالمواد والاحتياجات

الخرطوم : السودان نيوز

الخرطوم : السودان نيوز ”

سجل مدير الصندوق الخاص للتأمين الاجتماعي بالقوات المسلحة اللواء نصر الدين عبد القيوم يرافقه السيد اللواء الركن عبد المحمود حماد مدير شركة زادنا العالمية للإستثمار وبرفقة عدد من الإدارات التخصصية بزيارة دار المايقوما لرعاية الأطفال فاقدي السند واستمع الوفد الي شرح وافي حول سير العمل بالدار بجانب النواقص والمشكلات التي تعوق سير عمل الدار.

هذا واوضحت مدير الدار الاستاذة مني عبد الله انهم سعداء بهذا الاهتمام من قبل القوات المسلحة وأنهم خلال هذه الزيارة وقوفوا على إحتياجات الدار من صيانة وتأهيل بجانب امتداد الدار بعدد من الإحتياجات والمواد.

هذا وقدمت الاستاذة مني الشكر والتقدير لوفد القوات المسلحة الذي اتي للإسناد والدعم والمساندة لدار رعاية الطفل اليتيم وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي والمادي والمؤازرة، داعية جميع افراد المجتمع للعمل على تقليل هذ الظاهرة ونشر التوعية بمخاطر الظاهرة والوقاية من ولادة أطفال خارج نطاق القانون .

بدورع أكد اللواء الركن نصر الدين عبد القيوم مدير الصندوق الخاص للتأمين الاجتماعي بالقوات المسلحة، ان الزيارة للدار أتت في إطار المسؤولية الاجتماعية لقوات الشعب المسلحة، مشيدا بما يبذله العاملين بالدار من جهود لرعاية الأطفال.

وأشار عبد القيوم إلى أن الزيارة جاءت بغرض التعرف على النواقص بالدار والعمل على تكملتها، مشيرا إلى أن كل شركات الصندوق بالقوات المسلحة ستقدم دعمها للدار وان البداية ستكون بصيانة وتأهيل بعض المركبات وادخلها للعمل بجانب صيانة وتأهيل المطبخ وبعض المرافق بالدار بجانب دعم الأمهات بالدار لما يبذلنه من جهد عظيم تجاه هولاء الأطفال .

وأضاف عبد القيوم ان اللجان بدأت فعليا في التعرف على كافة الاحتياجات وتكملة النواقص، مشيدا بكل العاملين وتفانيهم في رعاية هولاء الأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5