آخر الأخباراقتصاد

محلية جبل أولياء تؤكد العمل على تجويد الخدمات

الخرطوم : السودان نيوز

أكد المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء عبدالسميع عبدالحميد الحسن على العمل لحل ومعالجة جميع الإشكالات بالقطاعات والوحدات إلادارية خاصة فيما يتعلق بتوفير وتجويد الخدمات.

وشدد المدير التنفيذي في أول زيارة ميدانية له أمس إلى قطاع النصر (مايو) برفقة مدير الشئون المالية والتنمية الاقتصادية، للإطلاع على الموقف الخدمي والمالي، شدد على تكثيف الجهود لتحقيق الربط المالي المقرر الذي يمكن من توفير الخدمات المطلوبة للمواطنين وتحسين بيئة العمل والايفاء بمستحقات العاملين لمجابهة الظروف المعيشية.

وأكد العمل على تسريع إجراءات الخطط الإسكانية ببعض المناطق بالتنسيق مع وزارة التخطيط العمراني ليستفيد المواطنون من الخدمات التي يبسطها التخطيط.

وفيما يتعلق بالأسواق المخططة، اعلن عزم المحلية على تشغيل سوق 6 الجديد بشائر خلال الفترة المقبلة والعمل على معالجة مشكلة كهرباء السوق بالتنسيق مع وزارة البني التحتية.

وأكد عبدالسميع حرص المحلية على التنسيق مع وزارة التخطيط العمراني لتخطيط سوق 6 القديم بمايو بالكيفية التي يتم بها تنظيم القرى، برفع الواقع وتسليم التجار بمواقعهم الحالية، لتلافي فقدان المواقع وعدم تعريض التجار للخسائر.

ووجه مسئولي قطاع النصر بعدم تقنين الأسواق والمواقع التجارية التي يجري فيها تنظيم القرى لحين انتهاء العمل، ولضمان عدم حدوث إشكالات .

وأعلن الالتزام باستكمال التشطيبات في صيانة وتأهيل وتأثيث مباني رئاسة قطاع النصر لتحسين الأداء العام.

ووعد الحسن بالجلوس مع جهاز التحصيل الموحد لحسم كافة إشكالات التحصيل المتعلقة بسد نقص الكوادر وتوفير وسائل الحركة ومعينات العمل.

وشدد على ضرورة الاستفادة من منظمات المجتمع المدني العاملة في مجالات إصحاح البيئة وتأهيل المدارس وتعبيد الطرق الداخلية.

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5