آخر الأخباراقتصاد

المالية بنهر النيل : دفع مرتبات العاملين بالهيكل الراتبي الجديد

الدامر : سونا

– أعلن وزير المالية والقوى العاملة بولاية نهر النيل الأستاذ محجوب السر محمد أحمد عن تغذية حسابات جميع المؤسسات الحكومية بالولاية إيذاناً بصرف المرتبات للعاملين بالدولة.

وكشف وزير المالية في تصريح لـ(سونا) عن رصد التكلفة وكشوفات المرتبات من جميع المحليات والمؤسسات والوزارات، مشيراً إلى أن وزارته أكملت عملية دفع المرتبات للموظفين والعاملين والمعلمين بكل الوحدات والمحليات، مؤكداً التزام وزارته بتعهداتها بدفع مرتبات العاملين بالهيكل الراتبي الجديد بدفع فرق التكلفة من موارد الولاية، وأضاف السر “يمكن للعاملين بدء الصرف صباح الثلاثين من مايو “.

وقال محجوب إن التعديلات التي تمت مؤخراً بمرتبات المعلمين تم دفعها، مؤكداً حرص حكومة الولاية على فئة المعلمين والعملية التعليمية، وشكر العاملين بوزارة المالية على سعيهم الدؤوب لتوفير الموارد والجهد المتواصل للايفاء بكل الإلتزامات .

وأوضح أن وزارته صادقت على تسيير كل الوحدات الحكومية وتمت تغذية حساباتها، مجددا تأكيده بأن وزارته جاهزة للإيفاء بإلتزاماتها تجاه مشروعات التنمية، ووجه رسالة لكل الشركات والمقاولين بمواصلة الجهد في مشروعات التنمية المصدقة، مؤكداً استعداد وزارته لدفع أي شهادة إنجاز أول بأول، وذلك لإكمال المشاريع المستمرة ومن ثّم تنفيذ المشاريع الجديدة.

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: