آخر الأخبارمنوعات

بعثة حجيج الشرطة تصل إلى مكة المكرمة وتؤدي العمرة وضباط شرطة السفارة في استقبالها

مكة المكرمة : المكتب الصحفي للشرطة السودانية

 

وصلت إلى مكة المكرمة بعثة حجيج الشرطة السودانية. وفور وصولها أدى أفراد البعثة العمرة عقب وصولهم مباشرة حيث كان في استقبالهم ضباط الشرطة بالسفارة السودانية بجدة بقيادة العقيد شرطة عارف دفع الله والمقدم شرطة إبراهيم إدريس والمساعد شرطة عبد الرحمن محمد والذين اشرفوا على ترتيب وجاهزية مقر البعثة بمكة المكرمة بجانب التنسيق مع بعثة مكتب جوازات الحج والعمرة المتواجد بالمملكة رفقة حجاج المدينة وجدة ومكة المكرمة، مما سهل كثيراً في إجراءات البعثة وتذليل كافة الصعاب وجعل البعثة تؤدي مناسكها باطمئنان تام.

اللواء شرطة (حقوقي) خالد حسان رئيس هيئة التوجيه والخدمات عضو البعثة أكد اكتمال كافة الترتيبات لنزول البعثة بمكة المكرمة حيث أدت البعثة وفور وصولها مباشرة العمرة مع الجاهزية التامة لتكملة بقية مناسك الحج ، مشيداً بالانضباط التام للبعثة وظهورها بالمظهر اللائق ، مبينا أن كافة أفراد البعثة بخير ويجدون اهتماماً متعاظماً من قيادة البعثة التي تشرف على كل أمور البعثة من أجل راحتها وتذليل أي عقبات إن وجدت، مشيداً باهتمام أسرة السفارة السودانية بجدة وتفقدها لأحوال البعثة بصورة مستمرة.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن فضيلة الشيخ الداعية الفاضلابي عضو البعثة كان قد ألقى عدداً من المحاضرات التوعوية والإرشادية والتعريفية الخاصة بمناسك الحج وجدت الإشادة والقبول من أفراد البعثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى