آخر الأخباررياضةرياضة عالمية

6 فرص للصحافة الورقية لتغطية نهائيات كأس العالم قطر 2022م

الخرطوم : السودان نيوز

– أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم أن الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منح الإتحاد السوداني عدد ستة فرص لتغطية نهائيات كأس العالم قطر 2022م للصحافة الورقية من بينها فرصة لمصور صحفي .

وأوضح الاتحاد في تعميم صحفي يوم السبت أن المنافسة في الفرص ستكون للصحف الرياضية والأقسام الرياضية بالصحف الشاملة بالعربية والإنجليزية (سياسية وإجتماعية وفنية) يتم التنافس عليها وفق شروط حددها .

وأوضح الاتحاد ان الصحف ستتكفل بكامل نفقات مندوبيها المرشحين للتغطية الصحفية من ترحيل خارجي وداخلي وإقامة وإعاشة ونثريات شخصية وكتابة خطاب رسمي بذلك وإرسال صورة من عقد العمل بين الصحيفة والصحفي المرشح.

وأن يكون الصحفي المرشح للتغطية من قبل الصحيفة من المكلفين لديها والمعروفين لدي الإتحاد بتغطية أخبار وأنشطة وفعاليات الإتحاد والمنتخبات الوطنية المختلفة.

وأن يكون الصحفي المرشح من المؤسسة مسجلاً في اللجنة الإعلامية بالإتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA Channel) وأن يكون مقيم في السودان.

وأن تلتزم الصحيفة بمطلوبات الإتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة المنظمة فيما يتعلق بشروط الإقامة وفق ما تحدده من حجز فندقي أو موافقة مكتوبة بإستضافة في قطر وتحديد العنوان بالكامل.

وسيتم إختيار العدد المطلوب من الصحف الرياضية والصحف الشاملة والرموز وكبار الإعلاميين بواسطة القرعة بعد الإلتزام بكافة الشروط المذكورة أعلاه بواسطة شركة متخصصة لسحب القرعة المذكورة.

ودعا الاتحاد الي تسمية المرشحين وفق الشروط المذكورة أعلاه في موعد أقصاه 7 أغسطس/ 2022م حتي يتمكن من الوصول للمرشحين الذين سيقومون بتغطية البطولة في المواعيد المقررة قبل منتصف أغسطس 2022م علي أن تجري القرعة بحضور وسائل الإعلام والصحافيين المرشحين يوم 10 أغسطس 2022م بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) .

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى