آخر الأخبارقضايا الساعة

البرهان يشرف حفل إستقبال الضباط المتخرجين

الخرطوم : السودان نيوز

شرف رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان وبحضور السيد رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين ونوابه وقادة القوات الرئيسة والمفتش العام ومديري الإدارات والأفرع وقادة الكليات وعدد من الملحقين العسكريين بجانب ضباط من القوات المسلحة، حفل استقبال وتوزيع شهادات دبلوم الكلية الحربية لضباط الدفعتين (٦٧) كلية حربية و(١٩) علوم الطيران.

وأوضح نائب رئيس هيئة الأركان للإدارة الفريق الركن منور عثمان نقد، أنه حق للخريجين أن يفخروا بتزامن تخرجهم مع إحتفالات القوات المسلحة بعيدها الثامن والستين، وأنهم أتوا بعزيمة وإصرار لمجابهة التحديات التي تحيط بالبلاد في هذه المرحلة، مشيرا إلى أن الدفعة المتخرجة قد تم إتخاذ قرار تدريبها طبقا لنظام دبلوم العلوم العسكرية المعمول به سابقا.

وتوجه بالتهنئة للمتخرجين من الدول الصديقة والشقيقة، مشيداً بصبرهم على تلقي الجرعات التدريبية حتى نالوا شرف التخرج من الكلية الحربية، مشيدا بالملازم طيار رحمة عز الدين سليمان من جمهورية اليمن كأول فتاة تتخرج من كلية علوم الطيران السودانية، وأوصاهم بتقوى الله وحسن قيادة جنودهم في أوطانهم، وتوجه بالتهنئة للقائد العام للقوات المسلحة ورئيس هيئة الأركان ونوابه وكل القادة بتخرج الضباط الجدد، الذين يمثلون إضافة جديدة للقوات المسلحة.

وفي ختام حديثه توجه بالشكر إلى القائد العام وهيئة القيادة على دعمهم المستمر للتدريب بالقوات المسلحة، كما شكر هيئة التعليم بالكلية الحربية وكلية علوم الطيران على حسن إعداد الضباط المتخرجين.

وقام السيد القائد العام للقوات المسلحة بتكريم الضباط المتفوقين والمبتعثين من الدول الصديقة والشقيقة، ويذكر أن الدفعتين (٦٧) و(١٩) ضمت ١٠ ضباط من اليمن و٩ من فلسطين وضابط من تشاد.

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى