آخر الأخباركتب وتفاسير

هيلاري كلينتون تشارك بكتابة رواية سياسية عن الفوضى بأمريك

لندن : عربي21

تعكف وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون ، على تأليف كتاب يتعلق بأحداث الفوضى التي شهدتها الولايات المتحدة. 

 

ويحمل الكتاب عنوان “حالة الإرهاب”، ويسلط الضوء على حل موجة من الهجمات الإرهابية، ومن المتوقع أن يصدر في 12 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

 

وفي بيان صحفي، وصف الناشرون الكتاب بأنه “تعاون فريد من قبل اثنين من الأصدقاء القدامى وعشاق الإثارة”. حيث تتعاون فيه كلينتون مع الروائية الكندية لويز بيني.

 

 

 

 

وتشرح بيني، وهي روائية قصص غامضة كندية مشهورة، أنها استفادت من تجارب كلينتون ومخاوفها من العمل كوزيرة للخارجية في عهد الرئيس السابق باراك أوباما.

 

 

 

وقالت الروائية: “عندما اقترحت فكرة أن أكتب رواية ثريلر سياسية مع صديقتي هيلاري، لم أستطع إلّا أن أقول نعم بسرعة كبيرة. تحدثنا عن وقتها كوزيرة للخارجية. ما هو أسوأ كابوس واجهته؟ وحالة الإرهاب كانت الإجابة”.

 

 

 

اقرأ أيضا: واشنطن بوست: فيلم “المنشق” عن خاشقجي قد يقلب العالم

 

 

ووفقاً لما ذكره ملخص الناشرين، فإن الكتاب “يتتبع وزيرة خارجية مبتدئة انضمت إلى إدارة منافسها، رئيساً تم تنصيبه بعد 4 سنوات من قيادة أمريكية ابتعدت عن المسرح العالمي”.

 

 

 

وأضاف: “بعد سلسلة من الهجمات الإرهابية، يجب على الوزيرة أن تقود الجهود لكشف المؤامرة القاتلة، المصممة بعناية للاستفادة بشكل خطير من وجود حكومة أمريكية خارج نطاق الاتصال والسلطة في الأماكن التي لها أهمية كبرى”.

 

وقد كتبت كلينتون 7 كتب أخرى. وفي العام 2018، شرع زوجها، الرئيس السابق بيل كلينتون، في بدء مشروع مماثل، حيث شارك في كتابة قصة “ثريلر” سياسية مع الروائي جيمس باترسون، بعنوان “The President is Missing”، أي “الرئيس مفقود”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5