آخر الأخباررياضةرياضة عالمية

صلاح ينشر فيديو لـ 5 سيدات مصريات.. ما قصتهن؟ (شاهد)

لندن - عربي21

نشر النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، مقطع فيديو عبارة عن إعلان جديد لإحدى الشركات ظهر فيه مع ابنته مكة، احتفاء بالمرأة المصرية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

 

 

وأرفق صلاح الفيديو الإعلاني الجديد الذي نشره عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، بالقول باللغة الإنجليزية: “Happy International Women’s Day” أو “يوم عالمي للنساء سعيد”.

 

 

وبدأ الإعلان بسؤال وجهته مكة لأبيها قائلة: “هو فيه حاجة ما أقدرش أعملها”، ليجيب صلاح قائلا: “الفرق بين اللي تقدري تعمليه واللي ما تقدريش هو إنتي”، قبل أن يوجه رسالة عامة للمرأة المصرية في يوم المرأة العالمي.

 

 

وتابع صلاح إجابته لابنته الكبرى مع ظهور عدد من السيدات المصريات الناجحات في مختلف الاختصاصات، قائلا: “شوفي بتحبي إيه وما تخليش حد يقولك مش هتوصلي.. افضلي وراه، واعملي اللي ما حدش عمله من قبلك، متخليش حد يحدد تفكيرك، انتي الي تغيري حدود تفكيرك، ولو صوتك مكنش مسموع عليه وسمعيهم”.

 

 

 

 

وظهرت في الفيديو 5 سيدات مصريات هن: فرح الديباني، وهي مغنية أوبرا حاصلة على جوائز عالمية، وميار شريف نجمة كرة المضرب المصرية.

 

 

 

 

كما ظهرت الشقيقتان آية وموناز عبد الرؤوف مؤسستا علامة أزياء عالمية، إلى جانب الباحثة إلهام فضالي صاحبة أفضل بحث فيزيائي في عام 2020.

 

 

يشار إلى أن صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق هدف واحد عن مطارديه البرتغالي برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، الإنجليزي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير واللذين يتشاركان الوصافة برصيد 16 هدفا لكل منهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5