آخر الأخباراقتصاد

انطلاق معرض صنع في السودان 6 ابريل بارض المعارض ببري

الخرطوم : السودان نيوز

 

ينطلق بارض المعارض ببري معرض صنع في السودان فى دورته الحادية عشر  تحت شعار (ثورة صناعية بجودة عالمية) الذي تنظمه وزارة الصناعة بالتعاون مع الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة واتحاد الغرف الصناعية، برعاية رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك، وذلك في الفترة من 6-19 ابريل القادم.

 

ووجه السيد وزير الصناعة ابراهيم الشيخ عبد الرحمن كافة الشركات والمصانع واصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة والحرفية للمشاركة في المعرض .

 

واكد السيد عبد الوهاب محمد علي مدير ادارة المعارض ببري فى تصريح صحفي اكتمال كافة الاستعدادات لافتتاح المعرض الذي يحتوي علي كل المنتجات الصناعية الغذائية والدوائية والكهربائية والبتروكيماويات والمنسوجات والملابس الجاهزة والصناعات الصغيرة والحرفية والصناعات الهندسية والجلدية والمطبوعات صناعة سودانية مية بالمئة وكل مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

 

وقال أن هذه الدورة متميزة في ظل الازمة الإقتصادية التي تمر بها البلاد ومن المتوقع مشاركة اكثر من 150 شركة ومصنع في المعرض و تخفيفا لأعباء المعيشة للمواطن الكريم سوف يتم البيع بسعر المصنع ، منوها بان أبواب الرعاية للمعرض مفتوحة لكل الشركات .

 

واضاف ان المعرض يفتح أبوابه قبل رمضان من الساعة الحادية عشر صباحا وحتي التاسعة مساء. وأثناء رمضان الفترة الصباحية من 11 ص حتي 3 ظهرا. بحيث تبدا الفترة المسائية من 8 مساء حتي 12 مساءً ، والدعوة عامة والدخول للمعرض مجاناً .

 

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5