آخر الأخبارقضايا وحوادث

مدير عام الشرطة يؤكد الدور المتعاظم للمباحث المركزية

الخرطوم : السودان نيوز

 جدد الفريق اول شرطة حقوقي خالد مهدي إبراهيم مدير عام قوات الشرطة حرص وإهتمام رئاسة قوات الشرطة بمنع ومكافحة الجريمة والحد من إنتشارها وسط المجتمع، مؤكدا تسخير كافة الإمكانيات التي تمكن قوات الشرطة من أداء واجبها في حفظ أرواح وممتلكات المواطنين .

 

جاء ذلك لدى زيارته اليوم للادارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية بمقرها ببري بالخرطوم بحضور الفريق شرطة عبدالمنعم محمد عبدالقيوم رئيس هيئة الشئون المالية والفريق شرطة عيسى ادم اسماعيل رئيس هيئة الشئون الإدارية والتخطيط واللواء شرطة حقوقي النزير خضر عبدالرحيم مدير الادارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية ومديري الدوائر والإدارات  بالمباحث.

 

واشار الى الانجازات الكبيرة التي ظلت تحققها المباحث في كشف العديد من الجرائم الغامضة بخبراتها المتراكمة وخططها المتطورة والمستمرة حماية للوطن والمواطن، مبينا أن رئاسة قوات الشرطة تعمل على تفعيل برامج التأهيل والتدريب ورفع القدرات لكافة منسوبى الشرطة وشرطة المباحث على وجه الخصوص بجانب توفير كافة معينات العمل اللازمة التي تمكنهم من أداء عملهم بصورة إحترافية.

 

ودعا منسوبى المباحث لملاحقة المجرمين وضبطهم وتقديمهم للعدالة وإسترداد حقوق المواطنين حتى وإن كانت بسيطة وذلك عبر ابتكار وسائل حديثة لمجابهة الانشطة الاجرامية، مؤكدا ثقته الكاملة في منسوبى المباحث للاضطلاع بدورهم كاملا في توفير الامن والاستقرار بربوع البلاد .

 

من جانبه اوضح اللواء شرطة (حقوقى) النزير خضر عبدالرحيم مدير الادارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية جاهزية المباحث المركزية لحسم الظواهر السالبة والاجرامية التي تهدد الارواح والممتلكات بناء على ما تمتلكه من خبرات نوعية وتأهيل وخبرة في اعمال منع ومكافحة الجريمة بجانب دورها في تنفيذ عمليات دولية واقليمية في كشف الجريمة وضبط السلع والبضائع الغير مطابقة للمواصفات.

 

واشاد بالدعم المتواصل الذي ظلت تقدمه رئاسة قوات الشرطة لبرامج الادارة الخاصة بمنع وكشف الجريمة .

 

ووقف مدير عام قوات الشرطة خلال الزيارة على مشروع صالة الجمهور الجديدة الخاصة باصدار وترخيص السلاح بجانب ترؤوسه إجتماع هيئة قيادة الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية .

 

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
u7M8sXy5